ميريهان حسين تنتهي من تصوير “الونش” نهاية الشهر الجاري

ميريهان حسين تنتهي من تصوير “الونش” نهاية الشهر الجاري
ميريهان حسين
https://www.sba7egypt.com/?p=618834
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أوشكت الفنانة ميريهان حسين على الانتهاء من تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “الونش” مع الفنان محمد رجب والذي يعرض الآن عبر قناة CBC.

 

ومن القرر أن تنتهي ميريهان حسين من تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة نهاية شهر ديسمبر الجاري مع انتهاء دورها وشخصيتها خلال أحداث المسلسل.

مسلسل الونش

والجدير بالذكر أن مسلسل الونش يتكون من 45 حلقة، ستدور في إطار اجتماعي درامي، حول قصة رجل أعمال حاد الطباع متزوج ولديه ابن، يتعرف على إحدى البائعات في إحدى المتاجر ليقع في حبها وتنشأ بينهما علاقة، وذلك في ظل حدوث له عدد كبير من الأزمات في عمله.

بوستر مسلسل الونش

بوستر مسلسل الونش

وتجسد ميريهان حسين خلال أحداث المسلسل شخصية “نوارة” وهي تعمل بائعة في إحدى المتاجر، وكشفت الحلقة الثانية من المسلسل أن كا لها علاقة بـ”محمد رجب” إذ وقع بينهما زواج عرفي، وتحاول ابتزازه بهذه الورقة من خلال كشفها لزوجته وعائلته، ومن المتوقع أن تتصاعد الأحداث بينهما في الحلقات المقبلة.

والمسلسل من بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا ميريهان حسين تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل “الونش”