ميريهان حسين توضح نص “التاتو” على ظهرها في أحدث جلسات التصوير

ميريهان حسين توضح نص “التاتو” على ظهرها في أحدث جلسات التصوير
ميريهان حسين
https://www.sba7egypt.com/?p=602450
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورًا لها من أحدث جلسات التصوير، والتي تضمنت صورًا بظهرها تكشف خلالها عن نص “التاتو” المكتوب.

 

وتداول العديد من الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصور، لمعرفة ماهو معنى النص المكتوب والتي ركزت ميريهان حسين على إظهاره في جلسة التصوير.

أحدث جلسات تصوير ميريهان حسين

ظهرت ميريهان حسين في أحدث جلسات التصوير بفستان مفتوح من الظهر والكتفين، ويتزين بالزخارف والأزهار والأشكال الهندسية، متلونًا بالألوان الصيفية المبهجة، وحرصت على عمل تسريحة الكحكحة حتى تظهر التاتو المكتوب على ظهرها.

والنص المكتوب على ظهرها هو This too shall pass, no regrets، ويمكن ترجمته إلى أن أي نوع من الصعاب التي نواجهها سيمر كما مر غيره من المواقف، ولا شيء يستحق الندم.

تاتو ميريهان حسين

تاتو ميريهان حسين

آخر أعمال ميريهان حسين

والجدير بالذكر أن ميريهان حسين تستعد الآن إلى الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “الونش” مع الفنان محمد رجب، إذ تجسد دور بائعة في إحدى المحلات التجارية، وسيكون بينها وبين محمد رجب قصة حب.

والمسلسل من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، دانا حلبي، منة فضالي، محمود عبدالمغني، إنعام سالوسة، إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، ومحمد الصاوي، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ ايضًا ميريهان حسين تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل “الونش”