ميريام فارس ومالوما يفتتحان مهرجان المشجعين لكأس العالم

ميريام فارس ومالوما يفتتحان مهرجان المشجعين لكأس العالم
بوستر حفل ميريام فارس ومالوما
https://www.sba7egypt.com/?p=614178
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر عشان الدائرة المستديرة في العالم أجمع، حفل افتتاح مهرجان المشجعين لكأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر تبدأ في الفترة مابين 20 نوفمبر إلى الفترة 18 ديسمبر.

 

وروجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إلى حفل الافتتاح عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال نشرها للبوستر الرسمي لحفل الافتتاح وعلق عليه وكتبت: “تجري الاستعدادات لإحياء أكبر حفل موسيقي في المنطقة العربية لافتتاح مهرجان FIFA للمشجعين في حديقة البدع يوم السبت 19 نوفمبر. كن مستعدًا لمشاهدة هذا الحدث الضخم!”.

منشور ميريام فارس

منشور ميريام فارس

أغنية ميريام فارس ومالوما

والجدير بالذكر أن اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي مالوما والنجمة نيكي ماناج، يتعاونان سويًا في أغنية Tukoh Taka الخاصة بكأس العالم قطر 2022.

ميريام فارس

ميريام فارس

وتعرضت ميريام فارس إلى سلسلة من الانتقادات في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تداول فيديو لها من كواليس الأغنية وهي ترقص خلاله، الأمر الذي جعل عدد من الجمهور يرى أنها تقلد الفنانة العالمية شاكيرا.

آخر أعمال ميريام فارس

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال ميريام فارس طرحها أغنية “قضيها انبساط” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي حققت نجاح كبير على منصات التواصل الإجتماعي.

وأغنية “قضيها انبساط” من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع هاني ربيعة.

اقرأ ايضًا ميريام فارس ترقص في كواليس أغنيتها لكأس العالم Tukoh Taka