موعد مسلسل المشوار الحلقة 25 بطولة محمد رمضان وتجارة الاثار

موعد مسلسل المشوار الحلقة 25 بطولة محمد رمضان وتجارة الاثار
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=550625
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم الفنان محمد رمضان مغامرات جديدة في رحلة تحارة القطع الاثرية من خلال حلقات مسلسل المشوار الحلقة 25 التي حادت على اعجاب الجماهير من كل عشاق الدراما الرمضانيه وتشارك في تقديم المسلسل دينا الشربيني في دور زوجته والتي تخوض معه رحلة الهروب.

 

ويخوض محمد رمضان في دور شخصيه ماهر رحلة الهروب ومطاردة وجيه ورجالته للخلاف على قطعة اثار يرغب ماهر وزوجته في بيعها والحصول على الاموال الطائلة من خلالها حيث يجسدون شخصيات بطولة العمل ويبداون البحث عن مشتري لقطعة الاثار لتحقيق الثراء السريع.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار

يقدم محمد رمضان بطولة العمل بجانب رحلة البحث عن الثراء الفاحش، ليحصل على الاموال الطائلة عن طريق عمليه بيع احدى القطع الاثرية وبهرب من المطاردات الصعبة مع رجاله وجيه وسط ترقب لاحداث الحلقة 25 الجديدة مع الأحداث التشويقية السابقه بين العديد من مسلسلات عربية معروضة خلال شهر رمضان.

مواعيد مسلسل المشوار الحلقة 25

ويقدم مسلسل المشوار الحلقة 25 على شاشه قناه دي ام سي في تمام الساعة 8:10 مساء اليوم الثلاثاء ويعاد في الثانية من صباح غدًا الاربعاء، والساعة 1:45 مساء غدا للاربعاء.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

وتعرض الحلقة 25 على شاشه قناه دي ام سي دراما في الساعة 11:15 مساء اليوم الثلاثاء وتعاد بتمام الساعة 4:30 صباح غدا الاربعاء والساعة 10:30 صباح غدا.
.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد الحلقة 24 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس للفنان احمد مكي