موعد الحلقة 24 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس للفنان احمد مكي

موعد الحلقة 24 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس للفنان احمد مكي
مسلسل الكبير أوي 6
https://www.sba7egypt.com/?p=550490
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقعنا تفاصيل موعد عرض مسلسل الكبير أوي الموسم السادس الحلقة 24 من تقديم الفنان احمد مكي والذي يعرض خلال شهر رمضان ويتضمن عده الاحداث التشويقيه بجانب عوده العمل فور التوقف الذي دام 7 سنوات ويخوض حرب قرية بين مسلسلات عربية .

 

وجذبت حلقات مسلسل الكبير اوي الجماهير وعشاق الدراما من خلال موسم شهر رمضان 2022 مع ردود رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص دور «مربوحة» زوجة الكبير تزامنا مع غياب دنيا سمير غانم عن الموسم الجديد.

الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم

الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم

تقاصيل مسلسل الكبير اوي 2022

ويجسد أحمد مكي، بطولة 3 شخصيات على رأسهم الكبير اوي وجوني وايضا حزلقوم ويلفت الانظار للجمهور ويعمل على عرض المغامرات الجديدة، التي تجذب رواد السوشيال ميديا خلال ذلك الموسم.

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

موعد عرض الحلقة 24 من الكبير أوي الموسم السادس

يعرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 24 عبر شاشه قناه اون خلال الساعة 6:20 مساءً اليوم الإثنين مع رفع أذان المغرب وفي تمام الساعة 1:50 صباح غدا الثلاثاء، وعبر شاشة قناة اون في 12 ظهرًا غدا الثلاثاء.

التردد الاحدث لقناة ON E

يعتبر تردد قناه اون الجديد 11861 مع الترميز 2750 والاتجاه رأسي يجانب المعدل 6/5.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل المشوار الحلقة 24 خلال شهر رمضان 2022 مع رحلة تجارة الاثار