موعد اذاعة مسلسل المشوار الحلقة 24 خلال شهر رمضان 2022 مع رحلة تجارة الاثار

موعد اذاعة مسلسل المشوار الحلقة 24 خلال شهر رمضان 2022 مع رحلة تجارة الاثار
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=550486
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث من وقت لاخر الفنان محمد رمضان عن رحلة الثراء الفاحش من خلال الاعمال الغير مشروعه من خلا اعماله الفنيه وعلى غرار الاسطورة يقدم هذا العام رحلة البحث عن الكثير من الاموال من خلال بيع الاثار عبر مسلسل المشوار الحلقة 24 التي تجذب الانظار بعد تقديم العمل بجانب دينا الشربيني.

 

وتشهد احداث المسلسل العديد من المصاعب وحول رحلة الهروب من رجال وجيه بعد مطاردة كبيرة لاسرة ماهر وزوجته الذين يجسدون شخصيات ابطال المسلسل في رحلة البحث عن مشتري لقطعة الاثار التي تعد الحلم الذي يبحث عنه محمد ومضان في ذلك العمل ويرغب في بيعها.

مسلسل المشوار 

مسلسل المشوار

احداث مسلسل المشوار

يخوض محمد رمضان رحلة المسلسل مع قصة للبحث عن الثراء الفاحش، والحصول على الاموال الطائلة من خلال عمليات بيع الاثار المصريه والتي حصل عليها من خلال عمليات الصدفة التي قادته نحو المطاردات الصعبة وسط مسلسلات عربية مع رجاله وجيه وخاصه مه انتظار الجمهور عرض الحلقة 24 الجديدة من خلال بطولة محمد رمضان والتي تشمل العديد من الأحداث التشويقية.

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 24

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 24 عبر قناه دي ام سي خلال الساعة 8:10 مساء اليوم الإثنين ويعاد في الثانية من صباح غدًا الثلاثاء، والساعة 1:45 مساء غدا الثلاثاء.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

كما تعرض قناة DMC دراما الحلقة الجديدة عبر الساعة 11:15 مساء اليوم الإثنين وتعاد بتمام الساعة 4:30 صباح غدا الثلاثاء والساعة 10:30 صباح غدا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة مسلسل العائدون الحلقة 24 في موسم رمضان الجديد