موعد اذاعة مسلسل العائدون الحلقة 24 في موسم رمضان الجديد

موعد اذاعة مسلسل العائدون الحلقة 24 في موسم رمضان الجديد
مسلسل العائدون 
https://www.sba7egypt.com/?p=550483
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يخوض امير كرارة في موسم رمضان الجديد شخصيه الضابط الوطني من جديد ويجسد تلك الشخصيه التي تحرص على تقديم التضحيات للتصدي لافكار الجماعات الارهابية بتصور مسلسل العائدون حيث يبحث الجمهور عن موعد اذاعة الحلقة 24 بين سلسلة الاعمال الفنيه المذاعة خلال شهر رمضان المبارك بين مسلسلات رمضان 2022.

 

ويقدم مير كرارة بطولة العمل في رحلة التصدي لاحدى الجماعات الارهابية وخاصه من الاحداث التاريخية في عام 2018 مع هذه الفترة الصعبة التي شاهد عليها المواطنين في تلك البلاد .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

احداث قصة العائدون

تتحول احداث العمل الى قصة تجذب الانظار من بين الحين والاخر، حيث يخوض ميدو عادل العمل الجديد من خلال تقديم نفسه كعين لاجهزة الامن بين العناصر الارهابية ويحاول الوصول الى امن واستقرار الوطن من خلال عمليات التضحيات التي يقدمها من خلال تلك الحيلة التي كشفتها احداث المسلسل المعروف باسم العائدون، ويضم كافه الأحداث التشويقية، واحداث التصدي لهذه العناصر التخريبية .

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 24

ويكون موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 24 في شاشه قناة dmc، اليوم الإثنين بتمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءًا. ويكون موعد الاعادة في الساعة الثالثة من صباح غدا الثلاثاء، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا الثلاثاء .

وتذاع ايضا على ان على شاشه قناة dmc دراما الحلقة الجديدة في الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم الإثنين ، وفي الساعه الثامنة بالصباح غدا الثلاثاء، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 مع تسريبات فضائح الارهابية