موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس بطولة احمد مكي

موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس بطولة احمد مكي
مسلسل الكبيرأووي6
https://www.sba7egypt.com/?p=550193
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبح مسلسل الكبير أوي للموسم السادس هو من بين المسلسلات الرمضانيه الاكثر مشاهده على الساحه الفنيه حيث يستعرض النجم احمد مكي بطولة العمل من جديد بعد ان حاز على اعجاب الجماهير من عشاق الاعمال الفنيه الكوميدية على غرار جمهور الكبير في موسم 2015 الذي كان اخر مواسم عرضه.

حيث نقدم موعد عرض واعادة الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 23 الجديدة من العمل بعد ان عاد للتقديم على الساحة الفنية بعد توقف استمر لمده 7 سنوات.

ويستحوذ العمل على كافه انظار الجماهير وعشاق مسلسلات رمضان وخاصه بعد ظهر زوجة الكبير مربوحة وجذبت لانظار لكل عشاق الاعمال الفنيه المصريه وخاصه مع غياب دنيا سمير غانم في هذا الموسم.

مسلسل الكبير أوى

مسلسل الكبير أوى

تفاصيل مسلسل الكبير اوي 2022

يخوض أحمد مكي، عده مغامرات من خلال شخصيات الكبير اوي وجوني وايضا حزلقوم مستكملا الاحداث التي كانت انتهت في الموسم الاخير للعرض حيث يقدم قصة وحكايه الزواج من مربوحة ومغامرات شقيقه حزلقوم وجوني ايضا.

وتستحوذ حلقات مسلسل الكبير أوي على رضاء الجماهير ويتصدر نسب المشاهده المرتفعه وقد يكون المسلسل رقم 1 في موسم رمضان 2022 بعد ان نال الملايين من المشاهدات خلال ذلك العام.

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 6

تذاع الحلقة الجديدة رقم 23 من مسلسل الكبير آوي في تمام الساعة 6:20 مساءً اليوم الاحد، ويتم اعادتها في تمام الساعة 1:50 صباح غدًا الاثنين، فيما تقرر ان يتم اعادة الحلقه على قناة اون في الساعة 12 ظهرًا غدا الإثنين.

تردد قناة ON E

يمكنك ضبط تقرر قناه اون على 11861 عبر قمر النايل سات مع توجيه معدل الترميز نحو 2750 فضلا عن ان يكون الاتجاه رأسي بمعدل
6 / 5 .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.
إقرأ أيضاً

مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل المشوار والقنوات الناقلة