مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل المشوار والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل المشوار والقنوات الناقلة
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=549975
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يخوض محمد رمضان هذا الموسم بطولة مسلسل المشوار الامر الذي يجعل عشاق الفنان يبحثون عن موعد عرض الحلقة 22 من المسلسل التي تشاركه فيه دينا الشربيني.

 

حيث تتصاعد الأحداث بسبب استمرار مطاردة رجال وجيه لماهر وزوجته ايضا في الإسكندرية، وحتى ذهبوا الى محافظة اخرى وخاصه مع قصة البحث عن مشتري لقطعة الاثار التي يمتلكها.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

احداث مسلسل المشوار

وخاصه مع قصتهم في البحث عن الربح السريع والثراء الفاحش، من خلال الاثار حيث يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 22 بطولة محمد رمضان بعدما شهدت الحلقة السابقه من المسلسل الأحداث التشويقية.

مع محاولة رجال وجيه القبض على ماهر ومطاردته في اي مكان يصل اليه، وحتى نهاية الهروب من مطاردة رجال العصابة والوصول الى وسيط لبيع الاثار، والامر الذي جعله الافضل بين مسلسلات عربية معروضة خلال هذا الموسم.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 22

يعرض مسلسل المشوار الحلقة 22 للفنان محمد رمضان في تمام الساعة 8:10 مساء اليوم السبت عبر شاشة قناة DMC، ويعاد فس الساعة الثانية من صباح غد الاحد، والساعة 1:45 مساء غدا الاحد.

وتعرض قناة DMC دراما الحلقه 22 في الساعة 11:15 مساء اليوم السبت مع عرضه في الساعة 4:30 صباح غدا الاحد والساعة 10:30 صباح غدا الاحد مع توفير المسلسل على منصة Watch IT الإلكترونية.

ويحاول محمد رمضان كشف سر حقيبته الكبيرة بعد ان اثار الكثير من الجدل وخاصه بعد ان تحتوي الى قطع اثار ومليئة بالدولارات، وتعتبر هي السبب الاساسي لمطاردة رجال وجيه لماهر خلال العمل.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض وإعادة الحلقة 23 من مسلسل توبة خلال شهر رمضان 2022