بعد أزمته الأخيرة محمد رمضان يثير الجدل بصورة له داخل حمام الإستحمام

بعد أزمته الأخيرة محمد رمضان يثير الجدل بصورة له داخل حمام الإستحمام
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=514075
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

أثار الفنان م الجدل مرة أخرى عبر مواقع السوشيال ميديا حيث أنه قام بنشر صورة له داخل حمام الإستحمام، وقد أنتشرت هذه الصورة عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي والتي  أنتشرت بشكل كبير، وتلقى محمد رمضان العديد من الإنتقادات بسبب تلك الصورة والتي أثارت أيضاً غضب الكثير.

الجدير بالذكر أن أخر أزمات الفنان محمد رمضان عندما ظهر في إحدى وهو عاري من الجزء العلوي من جسمه، وبذلك أثار غضب الكثير ومنهم نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، والذي أكد على أن محمد رمضان تعهد من قبل بأنه لن يفعل هذه الأفعال المسيئة مرة أخرى ولكنه خلف بعهده ووعده وفعل اكثر من ذلك.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها محمد رمضان الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا وأثار غضب الكثير، ولكنه فعل أشياءً كثيرة مسئية مما تم تصنيفه بأنه مصاب بمرض يسمى جنون العظمة.

ومن ناحية أخرى يستعد محمد رمضان لخوض الموسم الرمضاني القادم لعام 2022، حيث تم التعاقد معه رسمياً، وسوف تشاركه في هذا العمل الدرامي الفنانة دينا الشربيني، وكانت الفنانة شيرين رضا قد أعتذرت للمرة الثانية عن مشاركتها له في هذا العام حيث أن رفضت عملاً أخر قد عرضه عليها الفنان محمد رمضان.