موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل العائدون للنجم امير كرارة

موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل العائدون للنجم امير كرارة
مسلسل العائدون 
https://www.sba7egypt.com/?p=550199
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تقدم الاعمال التاريخية خلال موسم دراما رمضان 2022 بشكل كبير، حيث تجذب الانظار بشكل عام ويحرص امير كرارة الى تقديم دور جديد من خلال مسلسل العائدون يجذب عشاق الدراما الرمضانيه وخاصه مع حرص الجماهير على معرفة مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 23 التي قد تتضمن احدث مشوقه تلفت الانتباه وخاصه بين كل الاعمال الفنيه.

 

ويحرص العمل على تقديم دور الضابط الوطني الذي يموت فداءا للوطن وتنال اعجاب الجمهور فضلا عن تصاعد تلك الأحداث خلال فترة 2018 بجانب قصة الحرب على الارهاب .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

تفاصيل مسلسل العائدون

ويبرز العمل دور ميدو عادل والتي تحرص على زرعه بين تنظيم عناصر ارهابية وتعمل حلقات العمل الى تقديم قصة مسلسل العائدون، التي تتضمن الأحداث التشويقية، بجانب الوصول نحو تفاصيل اماكن الاختباء وعمليات تلك الجماعات خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

مواعيد عرض حلقة 23 مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل العائدون الحلقة 23 اليوم الاحد بتمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءًا. وخلال الساعة الثالثة من صباح غدا الاثنين، وخلال الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا الإثنين على قناه دي ام سي.

وتستضيف قناة dmc دراما ايضا اليوم الاحد تفاصيل الحلقة 23 بتمام الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم الاحد، ويتم الاعادة في تمام الساعة الثامنة صباح غدا الاثنين، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا الاثنين.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض واعادة الحلقة 23 من مسلسل المشوار حلقة 23 بطولة محمد رمضان 2022