موعد عرض واعادة الحلقة 23 من مسلسل المشوار حلقة 23 بطولة محمد رمضان 2022

موعد عرض واعادة الحلقة 23 من مسلسل المشوار حلقة 23 بطولة محمد رمضان 2022
مسلسل المشوار
https://www.sba7egypt.com/?p=550197
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث محمد رمضان عن الثراء في كل عمل فني يعرضه خلال دراما رمضان، ولكن يقدم هذا العام مسلسل المشوار الحلقة 23 الذي يقوم على تجارة الاثار وقصة الهروب من ورجال عصابة وجيه اصحاب تلك القطع الاثرية التي يرغب رمضان في بيها، مما جعل الجمهور يترقب احداث الحلقة الجديدة.

‏ 

ويرغب محمد رمضان في دور ماهر في الحصول على الكثير من الاموال والوصول الى حياه البزخ والرفاهيه على حساب بيع الاثار المصريه مع احداث مسلسل المشوار بمشاركه دينا الشربيني وتكثر المصاعب و الأحداث في قصة المطاردة بين ماهر وزوجته ورجال عصابة وجيه مع البحث عن التاجر الذي يقوم بشراء قطعة الاثار الموجودة بحوزتهم للحصول على ملايين الجنيهات بفضل بيعها.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار

تحتوي قصة مسلسل المشوار على رحلة الوصول نحو الثراء الفاحش، وكسب الاموال من تجارة الاثار ويترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الجديدة 23 من بطولة محمد رمضان بعد الأحداث التشويقية في الحلقات السابقة بين مسلسلات عربية.

مواعيد حلقة 23 من مسلسل المشوار 2022

تعرض الحلقة 23 من المشوار من خلال قناه دي ام سي في الساعة 8:10 مساء اليوم الأحد وعلى شاشة قناة DMC، خلال الساعه الثانية من صباح غدًا الاثنين، والساعة 1:45 مساء غدًا الاثنين.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار

كما يتم اذاعه الحلقة الجديدة عبر قناة DMC دراما في الساعة 11:15 مساء اليوم الاحد ويتم الاعادة خلال الساعة 4:30 صباح غدا الإثنين وخلال الساعة 10:30 صباح غدا الإثنين للمره الثانيه.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل الكبير أوي الموسم السادس بطولة احمد مكي