أخبار الفن

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 11 على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

انتهت الحلقة 10 من مسلسل الطاووس بالعديد من الإثارة، والتى تعد من أهم الأمور التى بدأ المشاهدين فى التساؤل عنها لمعرفة هل سيعود حق أمينة والتى تجسد شخصيتها الفنانة “سهر الصايغ“، حيث تضمنت الحلقة استماع القاضي إلى مرافعة المحامي ضياء شاهين، الذي يجسد شخصيته الفنان “أحمد فؤاد سليم”، الذي اتهم فيه أمينة، بتلفيق القضية بالترتيب مع المحامي كمال المترافع عن قضية أمينة، ويعرف عنه أنه محامي تعويضات وفق وصفه.

 

وتضمنت الحلقة طلب القاضي، من ضياء بعدم الخوض في تفاصيل لا تهم القضية وفى غير مختصاصتها، بالحديث عن كمال أو مهنة أمنية كخادمة، وانتهت جلسة التحقيقات بإخلاء سبيل المتهمين الأربعة بكفالة 50 ألف جنيه لعدم كفاية الأدلة التى تثبت الواقعة، واستمرار التحقيق وهم مخلى سبيلهم.

منذ صدور الحكم حزنت أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ حزنا شديداً، وبث اليأس في قلبها، ليطالبها كمال المحامى المترافع عنها بأن تصبر فما زال المشوار طويلا لإثبات حقها، كما وجهت سميحة أيوب، الدعم لأمنية كما هاتفتها أختها قائلة لها إن حقها لن يضيع، وسينتقم الله من هؤلاء الشباب.

وعزم كمال المعروف بمحامي التعويضات، بأنه لا يتوقف عن القضية، واتفق مع صديقته “بدرية” التي تعمل في إحدى الكباريهات، على أن تقابل أحد الشباب الذين اغتصبوا أمنية، وهو اليوتيوبر الشهير المنزلاوي في المسلسل، وتعطي له منوم، ليذهب إلى منزله لكي يعتدي عليه ويجعله عارياً لتكشف لنا حلقة الغد، ماذا سيفعل معه أو يطلب منه.

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 11

حيث يتم عرض مسلسل الطاووس، يوميًا عبر شاشة النهار فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الأولى الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية الساعة الخامسة فجرًا.

كما يتم عرضه عبر فضائية القاهرة والناس فى تمام الساعة 11:00 مساء، والإعادة على القاهرة والناس 2 في تمام الساعة 9:30 مساء.

أقرأ أيضا 

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 11 الحادية عشر على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

 

جودي عمر

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط غدًا الجمعة مع هدوء الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن الحالة الجوية المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الجمعة،…

26 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الاجنبية الاولي للصف الاول الثانوي الازهري 2024 الترم الثاني ادبي

نقدم لكم الآن علي موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان علي مادة اللغة الأجنبية الاولي…

49 دقيقة ago