مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز دوري أبطال آسيا

نعرض مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز بث مباشر من خلال موقع صباح مصر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، في لقاء هام وقوي يستضيفه ملعب نادي الشارقة الاماراتي، والذي يتم عقده في إطار استكمال منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من عمر دور المجموعات القائم ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2020-2021.

 

مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز

ويخوض فريق القوة الجوية العراقي اللقاء بالمركز الثالث من ترتيب مجموعته، وذلك برصيد نقطتين، بينما يدخل تركتور سازي تبريز الإيراني المباراة بالمركز الثاني بـ3 نقاط في رصيده، وهي المجموعة التي يتصدرها الشارقة الاماراتي بـ7 نقاط، بينما يتذيل ترتيب المجموعة فريق باختاكور الأوزبكي بنقطتين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح القوة الجوية في الفوز باللقاء والحصول على الثلاث نقاط التي تغير مصيره في الترتيب بين منافسي مجموعته، بينما يود تركتور الفوز وخطف النقاط لصالحه ليقترب من صدارة الترتيب الذي يفصله عنه 4 نقاط يسعي لتقليصها من خلال الفوز بلقاء اليوم.

 

موعد مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز

ويحل موعد مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز اليوم الجمعة 23-4-2021، في دقات الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم بث المباراة عبر منصة GSA live بصوت المعلق فهد العنزي.

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز

وفيما يلي يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة القوة الجوية وتركتور سازي تبريز بث مباشر، بارسال قوي وإشارة متواصلة لا تقطيع ولا تشويش، نوفرها لعشاق الساحرة المستديرة من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق تركتور سازي تبريز بهدفين مقابل لاشىء

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم الأثنين 20-5-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الأثنين الموافق عشرون من شهر…

39 دقيقة ago

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

58 دقيقة ago