موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 9 على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 9 على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021
موعد عرض مسلسل الطاووس
https://www.sba7egypt.com/?p=459361
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 9 على جميع القنوات مسلسلات رمضان 2021، من أكثر التساؤلات التى ازدادت بحثاً على موقع البحث العالمى جوجل خاصة بعد عرض أحداث المسلسل منذ بداية أيام شهر رمضان، ولفت المسلسل أنظار كثير من المشاهدين، وازداد البحث عنه لمشاهدة باقى أحداث المسلسل.

حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعرضت لحادث إغتصاب جماعى من قِبل ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل للمحاولة لإعادة حقها، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية.

موعد عرض مسلسل طاووس الحلقة 9 

حيث يتم عرض مسلسل الطاووس يوميًا في تمام السادسة والنصف مساءً على قناة النهار، ويتم الإعادة في الحادية عشرة مساء على قناة النهار دراما.

كما يعرض أيضاً على قناة القاهرة والناس فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة على القاهرة والناس 2 فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

أبطال مسلسل الطاووس مسلسلات رمضان 2021

ومن الجدير بالذكر يشارك فى بطولة المسلسل كل من الفنانة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وهالة فاخر، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، ومها نصار، ورانيا محمود ياسين، والفنانة الشابة فرح الزاهد، والفنان جمال سليمان، وأحمد فؤاد سليم، وخالد عليش، وعابد عنانى، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أقرأ أيضا 

موعد عرض مسلسل لحم غزال الحلقة 9 التاسعة بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2021