موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل دايما عامر

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر
https://www.sba7egypt.com/?p=549492
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة العشرون من مسلسل دايما عامر ، الذي شهد الإقبال الكبير على مشاهدته وزادت علامات البحث على المسلسل كونه يناقش قضية تشغل بال الجميع وهي قضية التعليم في مصر ، والمشاكل التى تواجه التعليم خاصة في فترة تطبيق التعليم الالكتروني الذي يواجه الكثير من الطلاب والمعلمين صعوبة في التعامل معه ، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل دايما عامر

بعدما توقفت أحداث الحلقة الثامنة عشر عن اتهام ميس زهرة والتي تقوم بدورها الفنانة لبلبة أنها هي من سربت امتحان مادة الرياضيات من قبل مستر لطفي الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله فن الحلقة التاسعة عشر شهدت أحداث مثيرة وهي تلقي والد ميس فدوى ” ميرنا نور الدين ” مدرسة الموسيقى في مدرسة  رؤية الخاصة والذ يقوم بدوره الفنان محمد تاجي ، تفيد بأن شخص ما مجهول كما بتهديده أن ابنته ستكون في خر في حالة ان لم يقوم بتنفيذ مايطبلونه.

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل دايما عامر

تعرض الحلقة العشرون من مسلسل دايما عامر ، الخميس 21 أبريل 2022 ، على قناة  ON دراما في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل وتكون الاعادة في الساعة  7:00  صباحا.

ويعرض أيضا عبر شاشة قناة الحياة في الساعة 7:40 مساءا ، والاعادة تكون في الساعة 4:15 فجرا ، والساعة 8:00 مساءا.

مسلسل دايما عامر من بطولة النجم مصطفى شعبان،ويشاركه في البطولة، لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد الشامي، سينتيا خليفة، كريم عفيفي.

اقرأ أيضا

مواعيد مسلسلات رمضان