موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل العائدون

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل العائدون
مسلسل العائدون
https://www.sba7egypt.com/?p=549495
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل العائدون الحلقة 20 الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والذي يدور في سياق درامي أكشن يتناول دور المخابرات العامة المصرية في الكشف عن تنظيم داعش وتطهير الدولة منهم ومن خططهم خاصة أنهم يستهدفون الضرب في رجال الجيش والشرطة والمؤسسات الهامة في مصر ، وفي هذا المقال نقدم اليكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل العائدون

تناولت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل العائدون بدء ثقة تنظيم داعش في علاء الذي تم تجنيده بمراقبة المخابرات العامة ليكون دليلا لهم يستطيعون من خلاله الوصول للتنظيمات الإرهابية وذهب نذار إلى علاء حتى يكلفه بمهام جديدة وأعاد له الفلاشة التى كان قد أخذها منه مرة ثانية ليتمكن علاء من معاودة الاتصال بنادين عن طريق الفلاش وقام بإرسال 150 صور للمجاهدين .

موعد عرض الحلقة العشرون من مسلسل العائدون

تعرض الحلقة العشرون من مسلسل العائدون ، الخميس 21 أبريل 2022 ، عبر قناة DMC في الساعة 10:45 مساءا ، وتعاد الحلقات في الساعة 3:00 صباحا ، والساعة 4:55 مساءا ، وقناة DMC دراما في الساعة 12:45 بعد منتصف الليل ، وتكون الاعادة في الساعة 8:00 صباحا ، والساعة 1:30 ظهرا .

مسلسل العائدون من تأليف باهر دويدار واخراج احمد نادر جلال ، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر ويشارك في المسلسل جيهان خليل ، رشا بلال ، ميدو عادل ، نبيل عيسي مسلسلات رمضان 2022 .

اقرأ أيضا

مواعيد مسلسلات رمضان