موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل سوتس بالعربي

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=545727
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة السادسة من المسلسلات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الذي يقدم بطولته كل من  آسر ياسين وأحمد داوود وهو مأخوذ عن نسخة أجنبية ، ولذلك تزداد علامات البحث على اسم المسلسل من أجل معرفة مواعيد عرض المسلسل التي نقدمها اليكم في هذا المقال .

احداث مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل سوتس بالعربي يدور حول شخصية كل من زين ثابت وآدم منصور الذي يجسدها كل من أحمد داوود و آسر ياسين وهما يعملان في المحاماة ويتعرفا على بعضهما  مبكرا ثم تبدأ قصتهم مع القضايا المعقدة التي يقومون بحلها واكتساب ثقة من يقومون بتوكيلها لحل هذه القضايا ، ويحاول آسر ياسين الذي يجسد شخصية زين ثابت بمنح قضايا وتحديات أخرى لآدم منصور الذي أثبت قدرته على حل أصعب القضايا .

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

يعرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة السادسة عبر قناة CBC في الساعة التاسعة مساءا 9:00 ، وتعاد الحلقة مرتين الاعادة الأولى تكون في الساعة الثانية صباحا 2:00 ، والاعادة الثانية تأتي في الساعة التاسعة إلا ربع صباحا 8:45 .

المسلسل من تأليف محمد حفظي ، واخراج عصام عبد المجيد ، إنتاج طارق الجنايني ، ويشارك في المسلسل مجموعة من ألمع نجوم الفن مثل محمد شاهين ، صبا مبارك ، تارا عماد ، ريم مصطفى .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل فاتن امل حربي