موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل فاتن امل حربي

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل فاتن امل حربي
مسلسل فاتن امل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=545719
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

مسلسل فاتن امل حربي الحلقة السادسة نقدم لكم عنها أهم المعلومات حيث تدخل الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل فاتن امل حربي التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي لتحقق كالمعتاد نجاح كبير ويحظى المسلسل على نسب عالية من المشاهدة ، مما جعل اسم المسلسل يزداد على محركات البحث وذلك من اجل التعرف على مواعيد عرض المسلسل والقنوات التي تعرضه ، لذلك نحن في هذا المقال سنقدم لكم مواعيد عرض المسلسل والقناة التى يعرض عليها .

احداث مسلسل فاتن امل حربي

مسلسل اجتماعي تدور قصته حول فاتن التى تجسد شخصيتها نيللي كريم والتي تتعرض للطلاق ثم تدخل في مطاردة ومأساة من جانب طليقها الذي يحاول ابتزازها ويستغل القوانين في محكمة الأسرة لصالحه من أجل ضم الأولاد لحضانته .كما قام بسرقة أثاث المنزل مستغلا عدم امتلاكها قائمة بعفش المنزل الذي يكون من حقها .

مواعيد عرض مسلسل فاتن امل حربي

يمكن متابعة مسلسل فاتن امل حربي الحلقة السادسة عبر قناة سي بي سي سوميا في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:35 مساءا ، وتعاد الحلقات مرتين في الساعة الواحدة الا ثلث بعد منتصف الليل 12:40 مساءا ، والساعة العاشرة والربع صباحا 10:15 صباحا .

المسلسل من تأليف  ابراهيم عيسى ، واخراج ماندو العدل ، ويشارك في البطولة مجموعة من نجوم الفن تتمثل في شريف سلامة ، خالد سرحان ، محمد ثروت هالة صدقي

اقرأ المزيد

جدول مسلسلات رمضان 2021 كاملاً كافة الأعمال الدرامية