موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حربي

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=546026
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حربي ، الذي شهدت حلقاته العديد من الأحداث التشويقية الذي جعلت الجمهور يبحث عن مواعيد عرض الحلقة من اجل متابعتها فهو مسلسل اجتماعي يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة وهي حضان الأولاد في حالة زواجها مرة ثانية ، ونحن في هذا المقال سنقدم لكم مواعيد عرض الحلقة والقنوات الناقلة لها .

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل فاتن امل حربي حول القيام برفعها قضية في قانون الأحوال الشخصية على زوجها من اجل اثبات حضانة الأولاد ، إلا أن زوجها الذي يجسد دوره شريف سلامة قام بصدمتها عندما ذهبت الى المدرسة لتأخذ بناتها لتتفاجئ بأن زوجها جاء ومعه الشرطة ليأخذ بانه وسحب الملف الخاص بهم من هذه المدرسة لينقلهم إلى مدرسة حكومية أخرى ، لتبدأ من هنا الاثارة لمعرفة ماذا يحدث في الحلقة القادمة مع فاتن وطليقها .

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حريي

تعرض الحلقة السابعة من مسلسل فاتن امل حربي عبر قناة سي بي سي في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:30 ، وتعاد الحلقة في الساعة الواحدة  الا ثلث  بعد منتصف الليل 12:40 ، وتكون الاعادة الثانية في الساعة العاشرة والربع مساءا 10:15 .

المسلسل من إنتاج العدل جروب ، وإخراج محمد العدل ، وتأليف إبراهيم عيسى ، ويشارك في بطولته شريف سلامة ، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ، هالة صدقي ، فادية عبد الغني .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3