موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=547881
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

 

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة، بطولة النجم عمرو سعد الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وذلك لأنه يدور في إطار درامي تشويقي، يحمل الكثير من الإثارة، وزادت الاحداث إثارة وهذا ما جعل الكثير من الجمهور يتابع المسلسل، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل توبة

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة المزيد من الأحداث المثيرة والتى بدأت عندما ذهب سيد الأجنبي الي منزل والد توبة من أجل اصطحاب لقي التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد بعدما هربت منه ورفضت الذهاب معه، الأمر الذي جعل والد توبة يحاول الدفاع عنها، إلا أن سيد الأجنبي قام بقتل كل من لقى ووالد توبة، وعندما خرج توبة من السجن علم بالأمر وتوعد لسيد الأجنبي، كما أن والدة سيحة التي تقوم بدورها انتصار حزنت بشدة لموت لقي والتي ساعدتها في الهروب من سيد الأجنبي.

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة

تعرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة، الجمعة 15 أبريل 2022،   عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، بينما تكون الإعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا 1:00 ، والساعة الثالثة صباحا 3:00 ، المسلسل من بطولة النجم عمرو سعد، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع، عبد العزيز مخيون،رحاب الجمل.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو