موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو
مسلسل بابلو
https://www.sba7egypt.com/?p=547872
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن، يحمل الكثير من التشويق والاثارة، ويناقش قضايا اجتماعية حقيقية مثل تجارة الأعضاء و الهجرة غير الشرعية، لذلك يحظى المسلسل بنسبة عالية من المشاهدة، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل بابلو

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بابلو العديد من المفاجآت بعد أن تم إلقاء القبض على بابلو بتهمة قتل جلال الذي يجسد دور صلاح عبد الله، تم إخلاء سبيله بعدما شهدت ندى التي تقوم بدورها أروى جودة أن بابلو كان معاها في وقت مقتل جلال، وبعد ذلك شهدت الحلقة إقامة علاقة حب بين بابلو وندى، والتي قام بعزومتها على خطبة شقيقة توحة التي تجسدها نجلاء بدر الأمر الذي أثار غيرة توحة.

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو

تعرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل بابلو، الجمعة 15 أبريل 2022، على قناة المحور، في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، والإعادة تكون في الساعة الحادية عشر مساءا 11.00 ، كما يعرض عبر شاشة قناة ابو ظبي في الساعة الحادية عشر مساءا 11.00 ، على ان تكون الاعادة في الساعة العاشرة صباحا 10:00 .

المسلسل من بطولة النجم حسن الرداد ، ويشاركه مجموعة من النجوم اروى جودة ، نجلاء بدر ، محمود حجازى ، هالة فاخر، سلوى عثمان، مصطفى فهي، صبري عبد المنعم.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الكبير اووي 6