موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=548109
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، التي يحظى بتفاعل كبير من قبل جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه يتناول قضية هامة من قضايا المرأة، والتي تتحدث عن حضانة الأم لأولادها في حالة الزواج مرة ثانية، لذلك في هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، عندما تعرضت فاتن لمحاولة سرقة للميلون جنيه، التي نجحت في الحفاظ عليهم، ثم تعرضت للحزن الشديد بعدما علمت بحكم القاضي في قضية رؤية البنات التي حكم بها القاضي لسيف ” شريف سلامة”، برؤية البنات بشكل دوري في أحد مراكز الشباب، ثم قام الشيخ الازهري ” محمد الشرنوبي” بعزومة فاتن في منزله، في حضور والدته التي نصحتها بأن تعود لزوجها من أجل بناتها.

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي

تعرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، السبت 16 أبريل 2022،  عبر قناة سي بي سي في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:30 ، وتعاد الحلقة في الساعة الواحدة  الا ثلث  بعد منتصف الليل 12:40 ، وتكون الاعادة الثانية في الساعة العاشرة والربع مساءا 10:15 .

المسلسل من إنتاج العدل جروب ، وإخراج محمد العدل ، وتأليف إبراهيم عيسى ، ويشارك في بطولته شريف سلامة ، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ، هالة صدقي ، فادية عبد الغني .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بابلو