موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=548118
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

 

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة، تزداد الأحداث اثارة في المسلسل بعدما قتل سيد الأجنبي لقي زوجة توبة ووالده، مما جعل توبة يتوعد للانتقام منه، ومحاولة إقناع خاله بالعودة للطريق القديم الذي كان تاب عنه، إلا أن موت والده وزوجته أثر به بشكل كبير، ويحظى المسلسل بنسب عالية من المشاهدة، لذلك في هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل توبة

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة، لقاء بين كل من توبة وإحسان التي تشبست به من أجل الركوب معه في السيارة التي تقودها وذهبت به إلى المحل الخاص بها،واسترجعت الذكريات القديمة التي جمعتهما معا، مما جعل توبة يقول لها انه لم يكن مثل زمان، إلا أنها أصرت أنه لم يتغير، وتعرضت إحسان لموقف تحرش، من احد الأشخاص في الحارة أمام المحل، مما جعل توبة بقوم بضربه هو والرجال معا، ويقول إن توبة زمان رجع مرة ثانية.

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة

تعرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة، السبت 16 أبريل 2022، عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، بينما تكون الإعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا 1:00 ، والساعة الثالثة صباحا 3:00 ، المسلسل من بطولة النجم عمرو سعد، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع، عبد العزيز مخيون،رحاب الجمل.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي