موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة ومي عز الدين

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة ومي عز الدين
مسلسل سوق الكانتو
https://www.sba7egypt.com/?p=659845
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

في أجواء من عشرينيات القرن الماضي، بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “سوق الكانتو” للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، والتي استطاعت أن تحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي، ليتساءل الجمهور عن موعد الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو.

 

وفي التقرير التالي، يكشف لكم موقع صباح مصر عن موعد الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين.

موعد الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو

والجدير بالذكر أن مسلسل سوق الكانتو سيعرض حصريًا خلال شهر رمضان الكريم على قناة DMC التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وستعرض الحلقة الثانية من مسلسل سوق الكانتو في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيعاد للمرة الأولى في الثانية صباحا، أما الإعادة الثانية تكون في الواحدة من ظهر اليوم التالي.

وخارج مصر،ستعرض الحلقة الثانية من المسلسل على قناة art حكايات في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وستكون الإعادة الأولى في الرابعة والنصف فجرًا، والإعادة الثانية في العاشرة والنصف صباحًا، كما سيعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

مسلسل سوق الكانتو

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، مها نصار، أمير كرارة، أحمد جمال سعيد، مي عز الدين، أحمد علي، محمود البزاوي، وغيرهم.

اقرأ ايضًا موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “سوق الكانتو” لـ أمير كرارة