طرح البرومو الثاني لمسلسل “سوق الكانتو”.. تعرف على التفاصيل

طرح البرومو الثاني لمسلسل “سوق الكانتو”.. تعرف على التفاصيل
أمير كرارة من البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو
https://www.sba7egypt.com/?p=658388
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “سوق الكانتو” بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، البرومو الثاني الرسمي للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويرصد لكم موقع صباح مصر في التقرير التالي، تفاصيل البرومو الثاني لمسلسل “سوق الكانتو”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2023 حصريًا على قنوات DMC.

تفاصيل البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو

شهد البرومو الثاني من مسلسل سوق الكانتو، وجود خلال كبير بين أمير كرارة والفنان محمود البزاوي والذي يجسد دور شقيقه، وذلك بسبب وجود أحد الأشخاص الذي يحاول أن يوقع بينهما.

مي عز الدين من البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو

مي عز الدين من البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو

كما أوضح الإعلان وجود معاناة كبيرة في حياة فتحي عبد الوهاب، لدرجة التقاطه بقايا السجائر من الشارع، وذلك رغم تطلعه للحصول على مكانة ملك السوق، ويبرز الإعلان عدد كبير من المشاهد واللقطات للمجتمع المصري وقت الاحتلال الإنجليزي في هذه الحقبة الزمنية المختلفة.

فتحي عبد الوهاب من البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو

فتحي عبد الوهاب من البرومو الثاني لمسلسل سوق الكانتو

كما عرض الإعلان عدة لقطات للعروض الفنية التي كانت تقدم داخل الملاهي الليلية، سواء العروض الشرقية أو الغربية الطابع، والاختلاف الكبير بين ملابس الطبقة الشعبية وملابس الطبقات الأخرى.

مسلسل سوق الكانتو

وسيشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو كلًا من: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، محمود البزاوي، أحمد صلاح حسني، مي عز الدين، أحمد سعيد جمال، سلوى عثمان، عبد العزيز ميخون، ثراء جبريل، تامر نبيل، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا أحمد صلاح حسني شقيق أمير كرارة في مسلسل “سوق الكانتو”