أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل الكبير اوي 7 في سباق مسلسلات رمضان 2023

بعد زواج الفنان احمد مكي في الحلقة الاولى من العمل الفني لموسم رمضان، يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثانية   من مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، ضمن السباق الرمضاني خلال الموسم بحسب السباق الخاص بمسلسلات رمضان 2023 وفي ظل الحرص من قبل الجهور على متابعه القنوات و الاعمال الكوميدية بشكل خاص في موسم رمضان.

 

ويدخل مسلسل الكبير أوي حالة من الضحك والسرور، على قلوب الجماهير، مما جعله يتصدر محركات البحث وخاصه مع النجاح الكبير خلال العام السابق ودخول مربوحة التي حققت نجاح واسع النطاق في العام الماضي، واعتبر علامه البهجة والكوميديا ضمن الاعمال الفنية.

مسلسل الكبير أوي 7

موعد مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

ويترقب الجمهور اليوم عرض الحلقة الثانية ضمن اعمال مسلسل الكبير أوي 7، المذاع عبر شاشه قناة ON، وواتش إت، يوميًا حيث يتم عرض الحلقة الجديدة بعد ساعه الإفطار خلال الساعة 6:30 وتعاد في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل، وتعاد للمره الثانيه في 6:30 صباحا عبر قناه اون والاعادة في 12:30 ظهرا.

مسلسل الكبير أوي 7

ويذاع ايضا على واتش ات ومنصة شاهد، خلال اوقات الإفطار وعلى قناة أون التي تكون ترددها 10864، و الترميز 27500، بجانب ان يكون الاستقطاب والتصحيح الأفقي H، 6/5.

مسلسل الكبير أوي 7

احداث مسلسل الكبير اوي 7

وتدور الاحداث في مسلسل الكبير أوي 7 حول مربوحة، وزواج الكبير من اخرى، مثلما يحرص العمل على تقديم طابق كوميدي في سياق عائلي يجذب الجمهور ويحقق العديد من الفكاهات من خلال عرض المشكلات وحتى تدخل جونى لعرض مستشارة علاقات زوجية تدعى جميلة  لحل تلك المشكلات مع الكبير، وهو يتجه الى عمل جديد كعمل لايف كوتش داخل قرية المزاريطة.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير اوي 7 بطولة كلا من

أحمد مكي
سماء إبراهيم

محمد سلام
بيومي فؤاد

مصطفى غريب
تأليف مصطفى صقر
رحمة أحمد فرج

إخراج أحمد الجندي

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

47 دقيقة ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

ساعة واحدة ago