لطيفة تدعم المنتخبات العربية فى كأس العالم بقطر بأغنية “مربوحة”

لطيفة تدعم المنتخبات العربية فى كأس العالم بقطر بأغنية “مربوحة”
لطيفة من أغنية مربوحة
https://www.sba7egypt.com/?p=612554
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

طرحت الفنانة لطيفة، أغنية جديدة بعنوان “مربوحة” على قناتها الرسمية على موقع الفديويهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

 

وجاء تصوير فيديو كليب الأغنية في ميدنة دبي بالإمارات، وهي بمناسبة دعم المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 وهم: “قطر، السعودية، تونس، والمغرب”، والأغنية من كلمات وألحان حمدى المهيري، وإخراج شريف ترحيمي.

آخر أعمال الفنانة لطيفة

والجدير بالذكر أن الفنانة لطيفة قد طرحت مؤخرًا أحدث ألبوماتها الغنائية والذي حمل اسم “لطيفة 2022″، وضم الألبوم 5 أغنيات تغني خلاله باللهجتين المصرية والتونسية، وتتعاون فيه مع كبار الملحنين والشعراء أبرزهم، محمد يحيى، ملاك عادل، تامر حسين، عزيز الشافعي، وعلي سالم.

واستطاع ألبوم “لطيفة 2022” بتحقيق نجاح كبير في مصر والوطن العربي، إذ حقق 10 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه.

واحتفلت الفنانة لطيفة بهذا النجاح عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، وأوضحت عدد مشاهدات أغانيها في هذا الوقت وهو:  أغنية “هنعيشها مرة واحدة” الـ3 ملايين مشاهدة لتأتي في المركز الأول، وتليها أغنية “أعطيني دم”، التي تجاوزت حاجز الـ3 ملايين مشاهدة لتحتل المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت أغنيتي “أحسن أحسن”، و”حبيبو”، بتجاوزهم حاجز الـ3 ملايين مشاهدة، وفي النهاية تأتي أغنية “طار طار”، والتي حققت مليونيْ مشاهدة.