لطيفة تعلن لجمهورها عن طرح أغنيتها الجديدة رد الباب وغرب

لطيفة تعلن لجمهورها عن طرح أغنيتها الجديدة رد الباب وغرب
لطيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=323807
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

أعلنت المطربة لطيفة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن طرح أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان رد الباب وغرب وأنها متواجة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وقد كلماتها جمال عيسى وتولى هو أيضاً تلحينها وقام بتوزيع الأغنية الموزع الموسيقي حمدي المهيري .

لطيفة على تويتر

لطيفة على تويتر

 

ومن جانب آخر شاركت المطربة لطيفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي  في الأونة الأخيرة رحلتها الصيفية حيث كانت تنشر بين فترة وأخرى فيديو لها او صور من يومياتها خلال قضاءها أجازتها وإستمتاعها بوقتها في الساحل الشمالي  في ظل هذه الأجواء الصيفية ودائماً ما تفاعل معها جمهورها ولاقت مشاركاتها الكثير من الإعجابات .

 

وكانت قد نشرت لطيفة أثناء عطلتها الصيفية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فيديو ظهرت فيه من داخل سيارتها على الساحل الشمالي وكانت تغني أغنية أنت ياه وحاز الفيديو على الكثير من الإعجابات من متابعينها ومحبينها .

 

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أغنيات المطربة لطيفة كانت تحمل عنوان شمس وتم طرحها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وكانت الأغنية من كلمات ياسين الحمزاوي ومن ألحانه أيضاً وتوزيع أمين القلسي .

 

 

 

أقرأ أيضاً

ليلى علوي توجه رسالة على تويتر للفتيات الآتي يتعرضن للتحرش والمضايقات