موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي
https://www.sba7egypt.com/?p=547561
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي ، الذي يشهد نسب عالية من المشاهدة ويتصدر مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لأهمية القضية التي يتناولها المسلسل والتي تخص المرأة ، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي مزيد من الأحداث المثيرة والتى كانت بدايتها عند ذهابها الى مصنع والدة طليقها سيف الا انها تلقت مكالمة هاتفية من المحامي الخاص بها من أجل حضور جلسة لها في القضية التي تخص النفقة وذهبت بالفعل ومع بناتها تتفاجئ بأن سيف كسب هذه القضية أيضا من خلال قوله انه اصبح عاطلا ولم يعد موظفا في المصنع بعدما طردته والدته الأمر الذي جعل فاتن تستسلم وتذهب معه الا ان شفيع جاء ليخرجها من السيارة ويقول لها انها اذا ارادت الرجوع له لابد أن يكون برضاها .

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي

تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي ، الخميس 14 أبريل 2022 ، عبر قناة سي بي سي في الساعة السابعة والنصف مساءا 7:30 ، وتعاد الحلقة في الساعة الواحدة  الا ثلث  بعد منتصف الليل 12:40 ، وتكون الاعادة الثانية في الساعة العاشرة والربع مساءا 10:15 .

المسلسل من إنتاج العدل جروب ، وإخراج محمد العدل ، وتأليف إبراهيم عيسى ، ويشارك في بطولته شريف سلامة ، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ، هالة صدقي ، فادية عبد الغني .

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بابلو