موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=547567
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة ، الذي تشتعل أحداثه في كل حلقة وهذا ما يجعل المشاهدون يحرصون على متابيعة االمسلسل بشكل دائم للتعرف على الأحداث الجديدة وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل توبة

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل توبة مزيد من الاحداث المثيرة والتى بدأت مع هروب لقي مع انتصار أم سيحة وسيحة الذي تعرض للضرب أثناء تهريبها هي وولدها من أجل السفر الى القاهرة لتقييم عن والد توبة ، الذي استقبلهم بحب وذهب لزيارة توبة حتى يطمئنه على زوجته وابنه ، ثم انتقلت الأحداث الى سيد الأجنبي الذي عندما علم بهروب لقي سرعان ما ذهب الى منزل والدها وقام بالتعدي عليهم بالضرب خاصة شقيقة لقي فايزة والتي كانت مسؤولة عن حبسها ، إلا أن الحلقة حملت مفاجأة لاحسان التى ذهبت بالصدفة الى والد توبة لتجد لقي وابنها وتعلم منهم انها زوجة توبة وولده الأمر الذي أصابها بالصدمة وجعلها تبكي بشدة .

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة

تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل توبة ، الخميس 14 أبريل 2022 ،  عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا 7:00 ، بينما تكون الإعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا 1:00 ، والساعة الثالثة صباحا 3:00 ، المسلسل من بطولة النجم عمرو سعد، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع، عبد العزيز مخيون،رحاب الجمل.

اقرأ المزيد

موعد عرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل دايما عامر