موعد عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل توبة

موعد عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل توبة
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=549771
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل توبة ، الذي حقق نجاحا واسعا منذ بداية عرضه حيث تشهد أحداثه تصاعدا مستمرا مما يحمل معنى التشويق والاثارة ، وهذا مايجعل نسبة الإقبال على مشاهدته تزداد ، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض مسلسلات عربية .

أحداث مسلسل توبة

شهدت أحداث الحلقة العشرون من مسلسل توبة العديد من المفاجآت  والتي بدأت  عندما  ذهب توبة لاحسان حتى يعتذر منها بعدما وبخها عند خطف ابنه واعطى لها فلوس أتعاب المحامي الذي وكلته له عندما كان في السجن إلا أنها طلبت منه ان يبتعد عنها وانه ليس صادقا بل يكذب عليها ويحاول ان يسيء الى والدها ، ثم عاد توبة الى بورسعيد مرة ثانية وأخذ ام سيحة من اجل ان تقيم في فندق هي وابنه حتى يبعدهخ عن الخطر وانتقلت الاحداث الى بيع محل احسان والذي اشتراه ابراهيم وطلب منها ان يشتغلوا مع بعضهما وانه كتب نصف المحل باسمها .

موعد عرض الحلقة الحادية  والعشرون من مسلسل توبة

مسلسل توبة الحلقة 22 ، الجمعة 22 أبريل 2022 ،  عبر شاشة قناة MBC مصر، الجمعة في الساعة السابعة مساءا  ، بينما تكون الإعادة السبت  في الساعة الواحدة ظهرا  ، والساعة الثالثة صباحا

المسلسل من بطولة النجم عمرو سعد، ويشارك في بطولة المسلسل أسماء أبو اليزيد ، ماجد المصري ، محمد لطفي ، صبا مبارك ، انتصار. محمد دياب، عارفة عبد الرسول، مصطفى أبو سريع، عبد العزيز مخيون،رحاب الجمل.

اقرأ أيضا

مواعيد مسلسلات رمضان