موعد الحفلة الغنائية للمطرب مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

موعد الحفلة الغنائية للمطرب مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية
مدحت صالح
https://www.sba7egypt.com/?p=326246
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام المطرب مدحت صالح بالإعلان عن موعد حفلته الغنائية في دار الأوبرا المصرية، والتي ستكون من ضمن حفلات كثيرة في دار الأوبرا، وستكون الحفلة مصاحبة فرقة الموسيقار عمرو سليم وسيحضرها عدد كبير من المحبين والجمهور الخاص بالفنان.

وأعلنت دار الأوبرا المصرية والفنان مدحت صالح عن أن موعد الحفلة سيكون يوم الخميس الموافق 13 أغسطس في مسرح النافورة بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، وستقام الحفلة في الساعة الثامنة والنصف مساءا، وسيحضر الحفل عدد كبير من الجمهور ومحبين مدحت صالح.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان قد انتهى من تسجيل نصف الألبوم الجديد الذي يقوم بالتحضير له في الوقت الراهن، ويضمن الألبوم عدة أغاني منهم أغنية “حالتي صعبة” والأغنية كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق، وأغنية “وردي” كلمات الشاعر عمرو المصري وتوزيع محمد شفيق وألحان عمرو الشاذلي، والثالثة “قربلي” ألحان محمود أنور وكلمات الشاهر أيمن عز وتوزيع محمد شفيق.

كما أن الألبوم يتضمن أغنيات أخرى مثل “شوف يا معلم” ألحان محمود أنور وكلمات الشاعر محمد مصطفي وتوزيع محمد شفيق، وأغنية “أحلى الناس” وأغنية “بالمختصر المفيد”.

اقرأ أيضا

الفنانة منه شلبي تحتفل بعيد ميلادها وتتذكر مشوارها الفني والأعمال الناجحة