الفنانة منه شلبي تحتفل بعيد ميلادها وتتذكر مشوارها الفني والأعمال الناجحة

الفنانة منه شلبي تحتفل بعيد ميلادها وتتذكر مشوارها الفني والأعمال الناجحة
منه شلبي
https://www.sba7egypt.com/?p=326243
Admin
موقع صباح مصر
Admin

يصادف اليوم عيد مولد الفنانة منه شلبي، وفي صباح مصر سوف نذكر مشوارها الفني والأعمال الناجحة التي شاركها فيها الفنان أحمد حلمي، وتعتبر منه شلبي ألمع النجمات في جيلها حيث تصنف ضمن نجوم الصف الأول، وتتميز الفنانة بوجود جماهيرية كبيرة من خلال أدوارها الناجحة التي جمعتها بالفنان أحمد حلمي، حيث قاما بتمثيل عدد كبير من الأفلام التي حققت إيرادات عالية في شبابيك التذاكر.

تعاونت الفنانة منه شلبي مع أحمد حلمي عام 2007 في فيم “كدة رضا”، وكانت تدور أحداث الفيلم حول أم أنجبت ثلاث توائم وتوفت وتركتهم مع أبيهم المحتال، ليقرر الأب ألا يظهرهم إلا كشخص واحد فقط ويستخرج أوراق رسمية لشخص واحد فقط باسم “رضا”.

وبمرور السنوات يكبر الثلاث ويقومون بالنصب والاحتيال على الأشخاص بسبب التشابه بينهم، وعلى الرغم من اختلاف الشخصيات بينهم إلا أنهم يقعون في غرام فتاة واحدة والتي تجسدها منة شلبي.

وفي 2008 قام الفنان أحمد حلمي بالتعاون مع منة شلبي مرة أخرى في فيلم “أسف على الإزعاج”، وكانت أحداث الفيلم تدور حول مهندس طيران ذكي يسمى حسن ويحلم بعمل مشروع ليرشد استهلاك وقود الطائرات.

وخلال أحداث الفيلم يقع حسن في حب فريدة ويلجأ إلى محمود حميدة والده ليساعده في تطور علاقته بفريده، وترفض والدة حسن هذه العلاقة وطريقة حياته ومع تطور الأحداث يظهر مفاجأة في الفيلم لم تكن متوقعة.

اقرأ أيضا

موعد عرض مسرحية اترك أنفي من فضلك غدا في مسرح ساحة مركز الهناجر