أحمد حلمي يُعلن عن بدء التحضير للجزء الثاني من كدة رضا

أحمد حلمي يُعلن عن بدء التحضير للجزء الثاني من كدة رضا
https://www.sba7egypt.com/?p=579956
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام” عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم كدة رضا من خلال الرد على أحد المعجبين.

 

وجاء الإعلان عن طريق رده على تعليق إحدى معجبيه على صورة له على إنستجرام، مطالب فيه من عمل جزء ثاني من فيلم كدة رضا، وجاء رد أحمد حلمي بأنه استجاب لطلب المعجبين وبالفعل يتم كتابة الفيلم في الأن.

فيلم كدة رضا

ويذكر أن فيلم كدة رضا من بطولة الفنان أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب، وهو من إنتاج عام 2007 ومن تأليف أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتحكي قصة الفيلم عن ثلاثة توائم ماتت والدتهم وتركتهم للأب حتى يربيهم، ولكن الأب كان خائفًا من دخولهم الجيش فسجل الثلاثة باسم واحد فقط، وتمر السنين والثلاث توائم يعيشون باسم واحد فقط وهو “رضا”، وكان يخرج في كل يوم من المنزل شخص واحد فقط منهم، وحتى لا يحدث تداخل أعطى والدهم أسماء مختلفة لكل شخص منهم تدل على شخصيته وهم “سمسم، بيبو، والبرنس”، وعمل بيبو والبرنس في مجال النصب، بينما حاول سمسم الهرب من هذا المجال ولكنه في النهاية أصبح معهم.

وتتصاعد الأحداث ويذهب سمسم إلى طيبي نفسي “خالد الصاوي” وبعد حكي سمسم لقصته، يتفق الطبيب النفسي مع فتاة تدعى ندى “منة شلبي” لكي تخدع وتنصب على الثلاث توائم.

آخر أعمال أحمد حلمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم “واحد تاني” والذي عرض في موسم عيد الفطر 2022، وتدور أحداث الفيلم عن شاب يفقد الشغف في الحياة، ولكنه يستعيده عن طريق اختراع جديد وهو لبوسة الشغف، والفيلم من بطولة أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا أحمد حلمي يستعد لتصوير عمل سينمائي جديد الأسبوع المقبل