أخبار الفن

موعد اذاعة مسلسل العائدون الحلقة 26 بطولة امير كرارة وقصة محاربة التنظيم

يخوض امير كرارة الموسم الجديد من خلال رحلة تاريخيه جديدة تقدم شخصيه الضابط الوطني الذي يخوض الحرب ضد الجماعات و التنظيمات الارهابيه التي كانت كانت ترغب في النيل ويقدم مسلسل العائدون المعد عمل تاريخي بالدرجة الاولى ويتناول احداث واقعيه خلال فترة 2018 ويعمل الجمهور عن البحث على موعد اذاعة الحلقة 26 بين مسلسلات رمضان 2022 التي تستكمل رحله الحرب على تلك التنظيمات الارهابيه.

 

ويعرض العمل يوميا على شاشه التلفاز من خلال تقديم امير كرارة التضحيات لخدمه الوطن مع تصدي الدوله لاحدى الجماعات الارهابية في سنه 2018 .

مسلسل العائدون

احداث قصة مسلسل العائدون

وتعرض قصة احداث مسلسل العائدون للاعمال الفدائية الوطنيه وكانت تعمل على زعزه استقرار الوطن حتى جذبت الانظار بمشاركه ميدو عادل الذي تدخل وزرع نفسه لاجهزة الامن في تلك العناصر الارهابية ويعرض تفاصيل المسلسل تلك الأحداث التشويقية، التي تكون تاريخيه وحدثت بالفعل خلال تلك الفترة .

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 26

يقدم مسلسل العائدون لحلقتة 26 عبر شاشه قناة dmc، اليوم في الحادية عشرة إلا الربع مساءًا ويعاد بتمام الساعة الثالثة من صباح غدا الخميس، وبتمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا .

كما تقدم تلك الحلقة على شاشه قناة dmc دراما في الساعة الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم وفي الساعه الثامنة صباح غدا، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا الخميس .

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26 وتسريبات جديدة للارهابية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

4 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

ساعة واحدة ago