موعد اذاعة الحلقة 25 مسلسل الكبير أوي 6 خلال رمضان 2022 ومغامرات جديدة لمربوحة

موعد اذاعة الحلقة 25 مسلسل الكبير أوي  6 خلال رمضان 2022 ومغامرات جديدة لمربوحة
مسلسل الكبير أوى
https://www.sba7egypt.com/?p=550628
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

خطفت مربوحة الاضواء من الفنان احمد مكي مع بداية عرض حلقات مسلسل الكبير أوي 6 في موسم رمضان 2022 واصبح العمل يتمتع باعلى نسبه مشاهده وسط الاعمال الفنيه المعروضة في موسم رمضان 2022 حتى يواصل الجمهور البحث عن موعد الحلقة 25 وخاصه مع الاحداث التشويقيه المقدمه من العمل خلال الحلقات السابقه وخاصه بعد العودة من توقف استمر حوالي 7 اعوام بين العديد من مسلسلات عربية معروضة خلال شهر رمضان .

 

ليقدم المسلسل الموسم السادس هذا العام ويحظى على اعجاب الملايين من المشاهدات لكل عشاق الدراما ويستحوذ على الاعجاب بالملايين ايضا، بجانب خطف مربوحة في دور زوجة الكبير الانظار والتي جعلت الجمهور يتفاعل مع افعالها الى السوشيال ميديا هذا العام.

الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم

الكبير أوي ٦ دنيا سمير غانم

مسلسل الكبير اوي الجزء الجديد 2022

ويعمل أحمد مكي، على اظهار الموسم الجديد الى النور بعد ان تفرغ هذا العام لتقديم شخصيات الكبير اوي وجوني وحزلقوم التي ارتبطت باذهان الجمهور في السابق حيث يقدم مسلسل الكبير اوي منذ 13 عام وحقق نجاحا كبيرا وارتبط بنفوس الجماهير وحتى عادت مربوحة لتقدم المغامرات الكوميدية ، في الموسم الجديد.

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

مسلسل الكبير اوي الجزء 6

موعد الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 6

من المقرر ان يتم عرض الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 25 من خلال شاشه قناه اون في 6:20 مساءً اليوم الثلاثاء مع الاعادة عبر الساعة 1:50 صباح غدا الاربعاء، وفي تمام الساعة 12 ظهرًا غدا الاربعاء..

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد مسلسل المشوار الحلقة 25 بطولة محمد رمضان وتجارة الاثار