مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة للفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2023

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة للفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2023
مسلسل تلت التلاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=665332
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يتساءل الجمهور عبر مواقع البحث عن مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد “تلت التلاتة” والذي تعود به إلى الدراما الرمضانية 2023 مرة آخرى بعد غياب.

 

مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة

ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويعاد الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الخامسة والربع صباحًا، وتعاد للمرة الثالثة الساعة الرابعة عصرًا.

وعلى قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ستعرض الحلقة الثانية من مسلسل تلت التلاتة، وستعاد حلقاته الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، بينما ستعرض على قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل.

مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار

مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار

وعلى شبكة قنوات صدى البلد، ستعرض الحلقة الساعة العاشرة مساءً، وستعاد للمرة الأولى في تمام  الساعة الـ2:00 صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا.

وعلى قناة صدى البلد 2 ستنقل الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ستذاع الحلقة، وتعاد الساعة الثالثة صباحًا، والسابعة صباحًا والعاشرة صباحًا، بينما على قناة صدى البلد دراما في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وتعاد للمرة الأولى الساعة الرابعة و المرة الثانية الساعة التاسعة صباحًا.

اقرأ ايضًا مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2023