مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2023

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2023
بوستر مسلسل تلت التلاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=665100
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينطلق مساء اليوم، الجمعة، عرض الحلقة الأولى من مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد “تلت التلاتة” والذي تعود به إلى الدراما الرمضانية 2023 بعد غياب.

 

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة

من المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وتعاد حلقاته الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل، بينما يعرض على قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل.

وعلى قناة القاهرة والناس، ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويعاد الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الخامسة والربع صباحًا، وتعاد للمرة الثالثة الساعة الرابعة عصرًا.

كما ستعرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة صدى البلد، وستعاد للمرة الأولى في تمام الثانية صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا.

وعلى قناة صدى البلد 2 في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ستذاع الحلقة، وتعاد الساعة الثالثة صباحًا للمرة الأولى والسابعة صباحًا للمرة الثانية والعاشرة صباحًا للمرة الثالثة، بينما على قناة صدى البلد دراما في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وتعاد للمرة الأولى الساعة الرابعة و المرة الثانية الساعة التاسعة صباحًا.

وعلى قناة الشمس، ستعرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، والإعادة الساعة الثالثة صباحًا والإعادة الثانية السادسة صباحًا.

وأخيرًا، ستعرض الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة على قناة etc في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والثانية صباحًا.

اقرأ ايضًا غادة عبد الرازق تهدد بالقتل في إعلان مسلسل “تلت التلاتة”