مني زكي ترفع شعار فركش في مسلسل تقاطع طرق خلال أيام

مني زكي ترفع شعار فركش في مسلسل تقاطع طرق خلال أيام
مني زكي
https://www.sba7egypt.com/?p=360107
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

تقترب الفنانة مني زكي الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل تقاطع طرق حيث المشهد الأخير يجمع بينها وبين محمد ممدوح وسيد رجب ومحمد فراج وعدد من النجوم وثم يدخل المسلسل مرحلة المونتاج ويشارك في السباق الرمضاني القادم.

 

يكثف المخرج تامر محسن عدد ساعات التصوير للبدء العمل يدخل في مرحلة المونتاج ثم يكون جاهز للعرض في شهر رمضان القادم ويعتبر أول عمل رمضاني جاهز.
يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم مني زكي وسيد رجب ومحمد ممدوح ومحمد فراج ومحمد التاجي وحنان يوسف ومايان السيد من تأليف وإخراج تامر محسن.

 

تعود مني زكي بمسلسل تقاطع طرق إلي الدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات حيث قدمت مسلسل افراح القبة عام 2016م وشارك في البطولة عدد من النجوم منهم مني زكي وسلوي عثمان ورانيا يوسف وأحمد السعدني وجمال سليمان وصابرين وأحمد حجاج وإياد نصار من إخراج محمد ياسين.

 

تدور أحداث المسلسل حول الخيانه الزوجيه وصراعات طويلة مع زوجها يدعي تايسون وتسافر بعد ذلك إلي الخارج البلد وتقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير هذه الأحداث من جديد.

علي صعيد آخر تنتظر الفنانة منى زكى عرض فيلمها السينمائي الجديد بعنوان الصندوق الأسود في دور العرض شهر أكتوبر الجاري حيث تم طرح أول برومو رسمي لفيلم وظهرت مني زكي في البرومو وهي غلف نظرتها المتوجسة وشعور الخوف ثم تعرضت إلي هجوم جسدي عنيف.

اقرا ايضا

 

مني زكي تنشر البوستر التشويقي لفيلم الصندوق الاسود