للمرة الثالثة.. منى زكي تتعاون محمد فراج في فيلم “رحلة 404” تعرف على أعمالهم

للمرة الثالثة.. منى زكي تتعاون محمد فراج في فيلم “رحلة 404” تعرف على أعمالهم
للمرة الثالثة.. منى زكي تتعاون محمد فراج في فيلم رحلة 404 تعرف على أعمالهم
https://www.sba7egypt.com/?p=756299
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تشارك الفنانة منى زكي في فيلم جديد بعنوان “رحلة 404” والذي سيعرض في دور العرض السينمائية يوم 25 من شهر يناير الجاري، والذي تتعاون خلاله مع الفنان محمد فراج للمرة الثالثة.

 

أعمال جمعت منى زكي ومحمد فراج

وتعاونت الفنانة منى زكي مع الفنان محمد فراج في عملين فنيين قبل فيلم “رحلة 404″، وهم فيلم “الصندوق الأسود” ومسلسل “لعبة نيوتن”.

فيلم الصندوق الأسود

تعاونت منى زكي للمرة الأولى مع محمد فراج في فيلم “الصندوق الأسود” والذي عرض عام 2020، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وهو من بطولة كلًا من: أسماء جلال، عبد الرحمن حسن، محمد فراج، منى زكي، مصطفى خاطر، شريف سلامة، وغيرهم.

مسلسل لعبة نيوتن

كما تعاونت منى زكي مع محمد فراج دراميًا في مسلسل “لعبة نيوتن” والذي عرض في موسم رمضان 2021 وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

والمسلسل من بطولة كلًا من: محمد فراج، منى زكي، هنادي مهنى، سيد رجب، محمد ممدوح، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، وغيرهم.

فيلم رحلة 404

وأخيرًا فيلم رحلة 404 والذي سيعرض في السينما في الأيام القادمة، وسيكون من بطولة كلًا من: محمد ممدوح، محمد فراج، منى زكي، رنا رئيس، حسن العدل، شيرين رضا، شادي ألفونس، خالد الصاوي، محمد علاء، وغيرهم.

اقرأ ايضًا منى زكي عن فيلم “رحلة 404”: اتعرض عليا في 2013 وقررت تقديمه في 2024