منصة شاهد تنشر الصور الأولى من مسلسل السفاح لـ أحمد فهمي وباسم سمرة

منصة شاهد تنشر الصور الأولى من مسلسل السفاح لـ أحمد فهمي وباسم سمرة
مسلسل السفاح
https://www.sba7egypt.com/?p=610632
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الأصلية عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، الصور الأولى من مسلسل “السفاح” والذي من المقرر عرضه عبرها في الفترة المقبلة.

 

وكشفت الصور الأولى عن أبطال العمل، ومنهم الفنان أحمد فهمي، الفنان باسم سمرة، والفنانة ركين سعد، وجاءت الصور من كواليس تصوير مسلسل “السفاح”

مسلسل السفاح

أعلنت منصة شاهد الأصلية استكمال تصوير مشاهد مسلسل “السفاح” ليتم عرضه بداية عام 2023، والذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

والمسلسل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر.

آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي استعداده للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “مستر إكس” لطرحه قريبًا في السينمات المصرية.

والفيلم من بطولة كلًا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ريحاب الجمل، ومحمد أسامة أوس أوس، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف في الفيلم أبرزهم أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، وعمرو يوسف، والفيلم من تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضًا أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل “السفاح”