مليون و500 ألف جنيه إيرادات أفلام دور السينما المصرية أمس الجمعة.. أنا لحبيبي في الصدارة

مليون و500 ألف جنيه إيرادات أفلام دور السينما المصرية أمس الجمعة.. أنا لحبيبي في الصدارة
فيلم أنا لحبيبي
https://www.sba7egypt.com/?p=647103
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية المصرية مساء أمس، الجمعة، إيرادات في شباك التذاكر بلغت مليون و500 ألف جنيه.

 

ووفقًا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فإن فيلم “أنا لحبيبي” بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس احتل صدارة الإيرادات اليومية بإيرادات بلغت 448 ألف جنيه، بينما جاء في المركز الثاني فيلم “أخي فوق الشجرة” بطولة الفنان رامز جلال محققًا 317 ألف جنيه، أما في المركز الثالث فقد حل فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” بطولة الفنان محمد هنيدي إذ بلغت إيراداته 281 ألف جنيه.

فيلم أنا لحبيبي

وتدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار رومانسي حول قصة أم تعارض زواج ابنتها من حبيبها وتتوالى الأحداث في محاولة الثنائي إقناع الأم بالزواج وحل جميع المشاكل.

وهو من بطولة سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، ياسمين رئيس، محسن محيي الدين، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي، وهو من بطولة نسرين طافش، تارا عماد، إسلام إبراهيم، رامز جلال، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، محمد ثروت، وغيرهم، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وفي سياق متصل، يشارك في بطولة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل كلًا من محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد رضوان، مادلين طبر، محمود حافظ، محمد سلام، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

اقرأ ايضًا تعرف على إيرادات أفلام السينما أمس.. “أخي فوق الشجرة” في الصدارة و”اتنين للإيجار” يتذيل القائمة