فيلم أخي فوق الشجرة يتصدر الإيرادات اليومية بـ768 ألف جنيه

فيلم أخي فوق الشجرة يتصدر الإيرادات اليومية بـ768 ألف جنيه
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=638874
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر فيلم الفنان رامز جلال الجديد “أخي فوق الشجرة” للإيرادات اليومية في شباك التذاكر بتحقيق إيرادات بلغت 768 ألفًا و807 جنيه، مساء أمس، الأربعاء.

 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن ترتيب الأفلام في شباك التذاكر السينمائية، ويرصد لكم موقع صباح مصر ترتيب الأفلام في شباك التذاكر.

ترتيب الأفلام في شباك التذاكر اليومية

احتل فيلم “أخي فوق الشجرة” المركز الأول في شباك التذاكر اليومية، وهو من بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

واحتل فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” المركز الثاني بإيرادات بلغت 703 آلاف و479 جنيهًا، وهو من بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، رحمة أحمد، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، مادلين طبر، حجاج عبدالعظيم، محمد ثروت، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وجاء فيلم “المطاريد” في المركز الثالث بتحقيق إيرادات بلغت 455253 جنيهًا، وهو من بطولة محمود البزاوي، أحمد حاتم، إياد نصار، محمد محمود، محمود حافظ، تارا عماد، طه الدسوقي، محمود الليثي، مصطفى غريب، وغيرهم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا فيلم “أخي فوق الشجرة” يحقق 400 ألف جنيه في شباك التذاكر أمس الاثنين