مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس تريند علي جوجل

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس تريند علي جوجل
حكايات بنات
https://www.sba7egypt.com/?p=353166
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يبحث عشاق المسلسل حكايات البنات عن موعد عرض الجزء الخامس بعد نجاح الجزء الأول والثاني والثالث والرابع مؤخراً الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

عرضت اليوم أول حلقة من حكايات بنات الجزء الخامس علي قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءً على التردد القمر الصناعي 10853 أفقي معامل تصحيح ⅚ معامل الترميز 27500.

ويعد الجزء الخامس والرابع حقق نجاح كبير منذ عرض أول حلقة منه بالرغم من أن تم توقف المسلسل إلي فترة طويلة بعد عرض أول ثلاث أجزاء بإبطال مختلفين.

 

يشارك في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هاجر أحمد وأحمد كرارة وعلا رامي وهند عبد الحليم وميرنا نور الدين وأسماء جلال ومحمد يسري وليلي حسن وحازم إيهاب وناهد رشدي ومروة أنور ومي حسين من تأليف نهال سماحة ومايان هاني ومحمد عبد العزيز وأشرف أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

تدور مسلسل حكايات بنات حول إطار حكايات الحب الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال ومشاكل البنات في الحياة بشكل عام ويواصل الجزء الخامس حكايات 4 الفتيات وحياتهم العاطفية من الرومانسية إلي الفراق والوجع النهاية المأساوية.

 

الجدير بالذكر أن أول ثلاث أجزاء شارك فيها عدد كبير من النجوم منهم صبا مبارك وريهام أيمن وحورية فرغلي ودينا الشربيني وكريم فهمي وأحمد صلاح حسني وغيرهم كثير.

اقرا ايضا

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والقنوات الناقلة