مسلسلات رمضان 2023 .. مواعيد عرض الحلقة الثانية مسلسل رشيد بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2023 .. مواعيد عرض الحلقة الثانية مسلسل رشيد بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح والقنوات الناقلة
مسلسل رشيد
https://www.sba7egypt.com/?p=659390
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يترقب الجمهور لمشاهده الكم الهال من مسلسلات رمضان 2023 ، هذا الموسم ويتساءل البعض عن مواعيد عرض الحلقة الثانية مسلسل رشيد المقدم من خلال الفنان محمد ممدوح والمذاع عبر قناة mbc مصر، بعد عرضه الحلقه الاولى التي تضمنت الاحداث المشوقة بعد عثور رشيد على صديقه الذي تسبب في إيذائه ودخوله الى السجن .
وظهر في الفلاش باك ان بعض الاحداث الذي مر بها رشيد عندما تزوج وتوفيت زوجته فور انجابهم طفل وعندها استعد رشيد لاتمام الزواج من اسماء التي تجسد شخصيتها الفنانه ريهام عبد الغفور الى جانب عمل رشيد في شركة صلاح عبد الله ويحظى بحقد العاملين في تلك الشركه لانه ينال ثقه المدير .

مسلسل رشيد

مسلسل رشيد

مواعيد عرض مسلسل رشيد

ومن خلال تلك التفاصيل تدور احداث مسلسل “رشيد” الذي يعرض خلال شهر رمضان 2023، يوميا وعبر قناة “إم بي سي مصر” حيث تذاع الحلقة في الساعة 9 مساء، والذي يشمل تعرض محمد ممدوح لحادث غير حياته وخيانة احد أصدقائه، وانه يقع متهم في قضية قتل لتدور احداث القصه.

ويقدم مسلسل رشيد من خلال شاشه قناة “إم بي سي مصر” وايضا موقع شاهد الرقمية، من بطولة ريهام عبد الغفور، بعد نجاح أزمة منتصف العمر، وبمشاركه الفنان محمد ممدوح.

قصة مسلسل رشيد

وتدور أحداث العمل حول عمل فني اجتماعي تشويقي يحرص على اتهام رشيد الذي يمثله الفنان محمد ممدوح بجريمة قتل وقصة حب ريهام عبدالغفور، وسقوطه في قبضه الشرطة ليلة زفافه ويدور العمل بين حقبتين زمنيتين مختلفا عنهما 15 عامًا تقريبا مما يجعل الفني مشوقا.

مسلسل رشيد

مسلسل رشيد

ابطال مسلسل رشيد

بطولة ريهام عبدالغفور
بطولة محمد ممدوح
سيد رجب
صلاح عبدالله
خالد كمال
هالة صدقي
تامر نبيل
حسن مالك
محسن منصور
إخراج مي ممدوح
تأليف وسام صبري

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات ART