مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات ART

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات ART
مسلسلات رمضان على قناة ART
https://www.sba7egypt.com/?p=659262
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت شبكة قنوات ART، طرح قناتين بتنقية البث عالي الجودة وهما قناتي “حكايات” و”حكايات 2″، وذلك لعرض مسلسلات رمضان 2023 والتي ستبدأ عرضها غدًا الخميس أول أيام الشهر الكريم.

 

ونستعرض لكم في التقرير التالي، مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات ART.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قنوات ART

ستعرض قناة حكايات 6 مسلسلات ومن أبرزهم:

مسلسل الكبير أوي 7

يعرض مسلسل الكبير أوي 7 على قناة حكايات في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بعد أذان المغرب مباشرة، وستكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، بينما ستكون الإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

مسلسل رسالة الإمام

وسيعرض مسلسل رسالة الإمام للمرة الأولى على قناة حكايات في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، بينما ستكون الإعادة الثانية في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

مسلسل الصفارة

كما سيعرض مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين الساعة الثامنة والنصف مساءً، وستكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الساعة الثامنة والنصف صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

مسلسل الكتيبة 101

وسيعرض مسلسل الكتيبة 101 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة الأولى في الثالثة والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة التاسعة والنصف صباحًا، والثالثة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

مسلسل سوق الكانتو

وسيعرض مسلسل الفنان أمير كرارة الجديد “سوق الكانتو” في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وسيعاد في الرابعة والنصف فجرًا، وفي العاشرة والنصف صباحًا، كما سيعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

اقرأ ايضًا موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “سره الباتع”