مسلسلات رمضان …. موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة للفنان ياسر جلال 2023

مسلسلات رمضان …. موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة للفنان ياسر جلال 2023
بوستر مسلسل علاقة مشروعة
https://www.sba7egypt.com/?p=659658
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يخوض ياسر جلال، ضمن فعاليات رمضان 2023 لهذا الموسم في عمل فني جديد حظى بجذب الانظار حتى جعل الجمهور يترقب موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة ضمن مسلسلات رمضان، بعد جذب العمل الفني انظار الجمهور بجانب ردود الافعال على السوشيال ميديا، التي حظيت بحب العمل الفني الجديد، لذلك يعرض صباح مصر موعد عرض الحلقة الثانية من خلال تلك السطور التاليه.

 

ويخوض الفنان ياسر جلال تفاصيل الحلقة الثانية ضمن الحلقات الفنيه للعمل الجديد الذي يحرص على عرض احداث مشوقه عملت على جذب الملايين وجعله يحصل على العديد من المشاهدات فضلا عن جذب الانظار عبر المغامرات.

علاقه مشروعه

علاقه مشروعه

موعد عرض الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة

وتقدم قناه الحياة الحلقة الثانية مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال بالساعة 9.30 مساء ويتم عرضها يوميا على مدار شهر رمضان، ويتم اعاده الحلقة الثانية خلال الساعة 4.30 فجراً وفي 1.30 مساء ايضا.

علاقه مشروعه

علاقه مشروعه

فكره مسلسل علاقة مشروعة

وتدور فكره مسلسل علاقة مشروعة في الاطار التشويقى لتعرض لقضايا الاجتماعية، ومنها العنف الزوجى، بعد الزواج الثانى ضمن اشتعال الراي العام خلال الفترة الماضيه، ويخوض البطل ياسر جلال قصة بطولة المسلسل الذي يجسد دور شخصيه متزوج من داليا مصطفى ولكن علاقته بصديقته تتسبب في علاقة متوترة مع زوجته التي تشمل احداث العمل الفني.

ابطال مسلسل علاقة مشروعة

بطولة ياسر جلال
عفاف مصطفى

بسنت شوقى

وردشان مجدي

مراد مكرم
داليا مصطفى

ياسمين رحمي
مى عمر

تأليف سماح الحريرى

إخراج خالد مرعى
إنتاج Forever Drama و media Hub

علاقه مشروعه

علاقه مشروعه

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة ON