محمود السيسي يعلن انضمامه إلى ضيوف حلقات مسلسل “طير بينا يا قلبي”

محمود السيسي يعلن انضمامه إلى ضيوف حلقات مسلسل “طير بينا يا قلبي”
ريم مصطفى ومحمود السيسي
https://www.sba7egypt.com/?p=598759
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ينتظر محبين الفنانة ريم مصطفى عرض مسلسلها الجديد والذي يعد أول بطولة مطقلة لها وهو “طير بينا يا قلبي” والذي سيبدأ عرضه يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري على قناة ON TV.

 

وتخوض ريم مصطفى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، والتي تعد تحدي كبير لها إذ تدخل العمل بحماس شديد وانتظار لأراء الجمهور عن المسلسل.

بوستر مسلسل طير بينا يا قلبي

بوستر مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن ضمن الضيوف التي سيظهرون في أحداث وحلقات المسلسل، أعلن الفنان الشاب محمود السيسي انضمامه لضيوف حلقات المسلسل، إذ نشر صورة له تجمعه مع الفنانة ريم مصطفى من كواليس مسلسل طير بينا يا قلبي.

والمسلسل من بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، هالة فاخر، أحمد صيام، سماء إبراهيم، إبرام سمير والطفل سليم مصطفى، وهو من تأليف أحمد رجب حسن وعلي الخطيب وإسلام شتا، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي.

آخر أعمال محمود السيسي

وعلى نطاق متصل، انضم الفنان الشاب محمود السيسي إلى فريق عمل مسلسل “سيب وأنا أسيب” وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، كما يصور الآن فيلم “مهمة في سهل حشيش” مع الفنان حمدي الميرغني وبيومي فؤاد.

ويشار إلى أن محمود السيسي كان قد شارك في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني، والذي أشاد بأداءه النقاد.

والمسلسل من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنى، آيتن عامر، هلا رشدي، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، وهو من تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا طرح البوستر الرسمي لمسلسل “طير بينا يا قلبي” لريم مصطفى