محمد فراج يخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “بطن الحوت”

محمد فراج يخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “بطن الحوت”
محمد فراج
https://www.sba7egypt.com/?p=613402
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمد فراج مشاركته في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل “بطن الحوت”، والذي من المقرر انطلاق تصويره في الفترة المقبلة.

 

محمد فراج يخوض السباق الرمضاني 2023

تحدث محمد فراج في تصريحات تليفزيونية في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل المسلسل، وأكد أن المسلسل يتكون من 15 حلقة وليس 30 حلقة، سيتم عرضها في منتصف شهر رمضان، موضحًا أنه يفضل العمل في المسلسلات القصيرة عن المشاركة في الأعمال الطويلة.

باسم سمرة

باسم سمرة

وأعرب محمد فراج عن سعادته بالتعاون مع الفنان باسم سمرة في بطولة المسلسل، والمسلسل سيشارك في بطولته ايضًا الفنانة سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، وعدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم في الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال محمد فراج

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فراج، مشاركته في بطولة مسلسل “الغرفة 207” والذي يعد أولى تجاربه في البطولة المطلقة، ويعرض الآن على منصة شاهد VIP.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207

والمسلسل مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهو من بطولة ريهام عبدالغفور، مراد مكرم، كامل الباشا، ناردين فرج، سلوى عثمان، ويوسف عثمان، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد خالد صالح، ودنيا ماهر، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير.

اقرأ ايضًا ناردين فرج تكشف تفاصيل دورها في مسلسل “الغرفة 207” لـ محمد فراج